×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار ::: نادي 6 أكتوبر عن التعاقد مع لاعب عمره 75 عاما: عاوزين نرفع اسم مصر :::

انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية

انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية

إبلاغ قوات الحماية المدنية وصل متأخرًا

+    -
12/12/2019 12:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أسرعت قوات الأمن السعودية والحماية المدنية بانتشال جثة طفل لقي حتفه بعد سقوطه في بلاعه صرف صحي صادف مروره بالقرب منها، وفق ماذكرت صحف سعودية.

وانتشلت فرق الدفاع المدني السعودية بمنطقة المدينة المنورة، جثة طفل سوري عمره خمس سنوات، بعد سقوطه في حفرة للصرف الصحي بحي شوران في المدينة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد خالد مبارك الجهني، أنه "ورد بلاغ عن سقوط طفل في منهل صرف صحي بحي شوران بالمدينة المنورة".

وأضاف، أن "فرق الدفاع المدني توجهت ‏للموقع، وعند الوصول اتضح غرق طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، سوري الجنسية، وكان متوفيا، وتم إخراج جثته من قبل فرقنا".

وتجري السلطات تحقيقات حول ملابسات الوفاة، وإذا كان هناك إهمال من الأهل أو المسئولين قاد الطفل لنهايته المحزنة.

المصدر: ص.ب

انتشال جثة طفل  طفل سوري  السعودية  الحماية المدنية  المدينة المنورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع