×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

انتشار قوات الحرس الوطني في انحاء البلاد.. ماذا يحدث في الكويت؟

انتشار قوات الحرس الوطني في انحاء البلاد.. ماذا يحدث في الكويت؟

+    -
07/03/2021 01:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
في إطار تطبيق قرار مجلس الوزراء الكويتي الخاص بالحجر المؤسسي على القادمين من الخارج، انتشرت قوات الحرس الوطني الكويتي في انحاء البلاد بغرض التأمين.
 
بدأت قوات من الحرس الوطني الكويتي في تأمين 20 فندقا (10 فنادق جنوب البلاد، ومثلها في العاصمة وضواحيها).
 
وقالت مصادر كويتية ، أن مهمة الحرس في تأمين الفنادق سوف تكون طوال سريان القرار وغير مرتبطة بفترة زمنية محددة.
 
وكان مجلس الوزراء الكويتي خلال اجتماعه الاستثنائي، أمس الأول الخميس، برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، فرض حظر تجول جزئي في كافة أرجاء البلاد، اعتبارًا من غد الأحد المقبل، في الفترة من الخامسة مساء وحتى الخامسة صباحًا، لمدة شهر كامل.
المصدر: أ.ن

الكويت  الحرس الوطني الكويتي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع