×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت :::

انتحار ممثلة شابة في ظروف غامضة

انتحار ممثلة شابة في ظروف غامضة

+    -
17/09/2020 12:58 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن وفاة الممثلة الكورية الجنوبية أوه إن هي -36 عاما- في ظروف غامضة، بعد أن عُثر عليها مفارقة للحياة في شقتها، ورجحت الشكوك الأولية إلى انتحارها.
 
وأضافت التقارير، أنه عُثر على أوه إن هي -36 عاما- مساء أمس الثلاثاء، وهي فاقدة للوعي في شقتها، وتم نقلها للتو إلى المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، إلا أنها فارقت الحياة.
 
وأفادت التقارير أن «أوه إن هي» تلقت العلاج الأولي بعد نقلها من منزلها في إنتشون (غرب سيول) إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة بعد أن بدأت حالتها تستقر.
 
ونوّهت التقارير الإخبارية أن «أوه إن هي» حاولت الانتحار في وقت سابق قبل وفاتها، ما يرجح الشكوك التي تلمح إلى وفاتها منتحرة، في الوقت الذي قالت فيه الشرطة: «عثرت صديقة -أوه إن هي- عليها وأبلغت عنها، لكننا لا نعرف سبب وجود الصديقة هناك، نعتقد حاليًا أنها (حاولت الانتحار)».
  
المصدر:

انتحار  أخبار الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع