×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي ::: بعد تزايد الحالات.. زيادة الطاقة الاستيعابية في مستشفيات سوهاج لاستقبال مرضى كورونا ::: مع إسبانيا والأرجنتين.. مصر في مجموعة الموت في أولمبياد طوكيو ::: بعد ظهوروها في حادث طوخ.. النقل تصدر بيان بشأن وصلات خشبية تم ربطها بقضبان السكك الحديدية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021 ::: علاجات منزلية بسيطة تساعد في محاربة الهالات السوداء ::: تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحه الليلة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة وحالات الشفاء ::: 150 مليار جنيه لتطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديد ::: الكويت| لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة بدون موعد مسبق ::: قرار من النائب العام بشأن حادث قطار بنها ::: وافد في الكويت ينتحر من سطح عمارة في المهبولة ::: السعودية تحظر السفر إلى عدة دول :::

انتحار طفل بدون يثير غضبا في الكويت

انتحار طفل بدون يثير غضبا في الكويت

صورة موضوعية

+    -
23/02/2021 09:11 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تلقت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت، اليوم الثلاثاء، بلاغا يفيد بانتحار طفل، يبلغ من العمر 11 عاما، وهو من فئة غير محددي الجنسية ”البدون“ يدعى علي خالد ياسر، وذلك في منطقة الصليبية.

وبحسب ما ذكره مصدر أمني، فإن ”بلاغا ورد إلى مركز شرطة الصليبية عن انتحار الطفل ولدى وصول رجال الأمن إلى منزل ذويه، كان الطفل فارق الحياة في الوقت الذي حاولت فيه أسرته نقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته“.

وفي التفاصيل، قال المصدر إن ”أحد أشقاء الطفل طرق باب الغرفة عليه، فلم يُجب الطفل على طرقه؛ ما دفع ذويه إلى كسر باب الغرفة ليكتشفوا وجود الطفل معلقا في سقف الغرفة، بعد أن انتحر شنقا مستخدما أحد الأسلاك الكهربائية، فتمت محاولة إسعافه ونقله إلى المستشفى، لكنه كان فارق الحياة، وتم إبلاغ الشرطة“.

وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على ملابسات الواقعة والسبب وراء دافع الطفل للانتحار، فيما تم تحويل جثمانه إلى الطب الشرعي.

غضب واسع

وأثار الحادث غضبا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وشارك سياسيون ومشاهير التنديد عبر وسم ”انتحار طفل بدون“ على موقع تويتر وتم نشر صورة الطفل.

المصدر: أ.ر.م

انتحار طفل بدون  الكويت  فئة غير محددي الجنسية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع