×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل :::

انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس

انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس

ارشيف

+    -
06/12/2019 05:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغًا يفيد بوصول "على. ر. ع. ا" (49 عامًا - مقيم بقرية الكردي) إلى مستشفى قلين المركزي، مصابا بحالة إعياء شديدة؛ نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، وجرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة، ونقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لخطورة حالته إلا أنه توفى.
وعلمت الشروق من مصادر مقربة للضحية، أن إقدامه على الانتحار كان لمروره بأزمة نفسية نتيجة عدم قدرته على تجهيز ابنته للزواج.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة، وأمرت بتشريح جثمانه، لبيان سبب الوفاة، وجارى تكثيف بحث وتخرة مباحث قلين لمعرفة اسباب الوفاة.
المصدر: و,ط

انتحار  ربة منزل  جهاز العروسة  مصر  حوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع