×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك :::

انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس

انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس

ارشيف

+    -
06/12/2019 05:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغًا يفيد بوصول "على. ر. ع. ا" (49 عامًا - مقيم بقرية الكردي) إلى مستشفى قلين المركزي، مصابا بحالة إعياء شديدة؛ نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، وجرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة، ونقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لخطورة حالته إلا أنه توفى.
وعلمت الشروق من مصادر مقربة للضحية، أن إقدامه على الانتحار كان لمروره بأزمة نفسية نتيجة عدم قدرته على تجهيز ابنته للزواج.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة، وأمرت بتشريح جثمانه، لبيان سبب الوفاة، وجارى تكثيف بحث وتخرة مباحث قلين لمعرفة اسباب الوفاة.
المصدر: و,ط

انتحار  ربة منزل  جهاز العروسة  مصر  حوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع