×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة :::

اليوم.. القنصلية (ضلمة) بلا كهرباء.. والسبب عطل فني

اليوم.. القنصلية (ضلمة) بلا كهرباء.. والسبب عطل فني

المراجعين ينتظرون امام القنصلية

+    -
22/10/2019 09:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضلمت في القنصلية
منذ بدأت قنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت عملها اليوم في تمام الثامنة صباحا وهي تعيش في ظلام دامس بسبب عطل في الكهرباء قيل أنه فني وأنه جاري العمل على اصلاحه وأن العودة للكهرباء ستكون في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.
وعلم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) أن إدارة القنصلية هاتفت وزارة الكهرباء لتوفير مولد نظرا لحساسية عمل القنصلية وتلبية معاملات المراجعين لكن الوزارة لم تستجب حتى الآن.
ويقدر عدد المراجعين للقنصلية يوميا بنحو 1500 مراجع من كافة الجنسيات وتشمل المعاملات تأشيرات السفر والتصديقات والجوزات وتخليص حالات الوفاة والزواج والطلاق وغيرها من المعاملات القنصلية الأخرى.
 
المصدر: مصريون في الكويت

ضلمت  في القنصلية  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع