×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مش مصدقين.. لاعبو الزمالك «يكسرون» كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الموت يفجع جورج وسوف ::: قصة عزيزة.. الطفلة التي نشرت الذعر في قرية " 45 الشراقوة" وكشفتها الداخلية ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 فبراير ::: برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة :::

الولايات المتحدة تتحدى الصين وتبيع مقاتلات إف 16 لـ تايوان

الولايات المتحدة تتحدى الصين وتبيع مقاتلات إف 16 لـ تايوان

أف 16

+    -
21/08/2019 03:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن البنتاجون الأمريكي، صباح الأربعاء، موافقة وزارة الخارجية على بيع طائرات "أف-16" إلى تايوان وذلك على الرغم من المعارضة الشديدة التي تبديها الصين على تلك الصفقة.

ووفقا لما صرحت به وزارة الدفاع الامريكية، وافقت الخارجية على عقد صفقة مع تايوان بقيمة 8 مليارات دولار، تسمح لها ببيع طائرات أف 16 رغم احتجاج الصين على هذه الصفقة.

وقالت الوزارة، في بيان: "وافقت وزارة الخارجية الأمريكية، على بيع المعدات العسكرية إلى دول أجنبية، من ضمنها مقاتلات أف-16 سي/دي 70، والمعدات والبرامج ذات الصلة بقيمة تقدر بـ 8 مليارات دولار".

وأعلنت الصين، السبت، أنها قدمت احتجاجا رسميا للولايات المتحدة الأمريكية بشأن بيع أسلحة إلى تايوان.

المصدر: ص.ب

أف 16  الولايات المتحدة الأمريكية  الصين  مقاتلات  تايوان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع