×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة :::

الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار

الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار

+    -
09/08/2020 02:48 ص
كتب : مصريون في الكويت

يتعرض الوسط الفني لحالة من القلق في هذه الأيام بسبب الظروف الصحية التي يمر بها أربعة فنانين وهم محمود ياسين، وسناء شافع، وفاروق فلوكس، والمطرب الشعبي سعد الصغير.

 

وبشأن الفنان "محمود ياسين" طمأنت زوجته الفنانة "شهيرة" جمهوره، قائلة إن الحالة الصحية لزوجها مستقرة، وليس هناك أي مضاعفات، ولم يذهب إلى المستشفى، ومايتداول عن تدهور حالته الصحية غير صحيح.

 

وعن وضع المطرب الشعبى سعد الصغير، قالت مصادر في نقابة الموسيقيين إنه بخير وحالته مستقرة، بعد أن تعرض منتصف الأسبوع الماضي لمشاكل في القلب، ونقل إلى أحد المستشفيات الخاصة، وقام بتركيب دعامتين في القلب, وهو في منزله الآن.

 

أما بخصوص الفنان "سناء شافع" والذي يعاني من التهاب رئوي، أدى إلى وجود مياه على الرئة، ذكر نقيب المهن الفنان الدكتور "أشرف زكي" أن حالة الفنان، غير مستقرة، وحرجة، ونفى مايتداول عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

 

وعن الحالة الصحية للفنان المصري فاروق فلوكس، بعد دخوله أحد المستشفيات في القاهرة مساء أول من أمس، أفاد زكي: «حالة فلوكس مستقرة، وبدأ يتماثل للشفاء، بعد أن أجرى جراحة لاستئصال المرارة بأحد المستشفيات الخاصة في الدقي».

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ر.ي

الوسط الفني  محمود ياسين  سناء شافع  فاروق فلوكس  سعد الصغير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع