×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة ::: أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية :::

النمسا تلغي الحظر المفروض على مواطنيها لزيارة مصر

النمسا تلغي الحظر المفروض على مواطنيها لزيارة مصر

+    -
03/08/2020 12:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
قررت حكومة النمسا، إلغاء حظر السفر المفروض على مواطنيها لعدد من الدول بينها مصر، ولم تمدد وزارة الطيران النمساوية وقف رحلاتها لنحو 18 دولة، والذي ظل مطبقا حتى 31 يوليو الماضي.
 
وقد أستأنفت الخطوط الجوية النمساوية يوم الجمعة الماضية رحلاتها إلى القاهرة بعد توقف دام أسبوعين بسبب جائحة كورونا.
 
وقالت مصادر في الشركة إن الرحلات بين القاهرة وفيينا ستجرى بنحو 5 رحلات أسبوعيا.
 
من جانبها أشارت هيئة الطيران المدني النمساوية- في بيان لها- أن الحظر الذي كان مفروضا على الرحلات مع 18 دولة قد انتهت صلاحيته اعتبارا من يوم31 يوليو الماضى ، مع التشديد على ضرورة الحصول على شهادة طبية حديثة تفيد بالخلو من فيروس كورونا “PCR بي سي أر” يتم تقديمها فى المطار فور الوصول، لافتة إلى استمرار حظر الطيران مع شنغهاي وتل أبيب وعدة ولايات أمريكية.
 
وذكرت الخطوط النمساوية، في بيان، أنه تم إصدار إشعار جديد للطيارين بوثيقة وزعت على جميع شركات النقل الجوي، تفيد بأن حظر الحركة الجوية سيتم رفعه في منتصف ليل أول أغسطس، إلى كلا من مصر ،وصربيا ،والبوسنة والهرسك ،ومقدونيا ،وكوسوفو ،والجبل الأسود ،والمملكة المتحدة ،والسويد ،والبرتغال ،والصين ،و ألبانيا ،ورومانيا ،وبلغاريا ،وروسيا ،وبيلاروسيا ،وأوكرانيا ،وإيران.
 
ومع ذلك، فقد اتخذت النمسا إجراءات جديدة صارمة لأولئك الذين يدخلون البلاد من كافة دول العالم، أهمها ضرورة الحصول على شهادة تحليل PCRتفيد خلو الوافد من فيروس كورونا المستجد.
 
وقالت شركة الخطوط الجوية النمساوية إنها تأثرت بشدة من حظر الطيران الذي فرضته الحكومة، الذي تم إعلانه للمساعدة في احتواء انتشار الفيروس التاجي Covid-19.
 
يذكر أن مصر تحرص على المشاركة كل عام فى بمعرض الإجازات السياحي الدولي في العاصمة النمساوية فيينا “Ferien Messe Wien“، ويعد أهم المعارض بالنمسا حيث يشارك به أكثر من 800 عارض، يمثلون 70 دولة، ويصل عدد زوار المعرض سنويا لنحو 150 ألف زائر.
 
ويعد السوق النمساوي يعد من أهم الأسواق بالنسبة لمصر إلى جانب السوق الألمانى ،وقد زادت الحركة من النمسا أكثر من 85%خلال عام 2019 بالمقارنة بعام 2018 ، فضلا عن وجود ارتفاع فى الطلب على المقصد السياحي المصري قبل جائحة كورونا .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

النمسا  حركة الطيران  الطيران بين مصر والنمسا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع