×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

النقل العام تكشف عن سعر تذكرة أتوبيسات الأمم الأفريقية 2019

النقل العام تكشف عن سعر تذكرة أتوبيسات الأمم الأفريقية 2019

+    -
12/06/2019 04:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قال اللواء علي رزق، رئيس هيئة النقل العام، إن سعر تذكرة أتوبيس نقل الجماهير 5 جنيهات، والاشتراك لمدة بطولة الأمم الأفريقية مخفض إلى 75 جنيهًا.
وأضاف «رزق» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه تم تجديد 400 محطة أتوبيس ومحطات الميادين الرئيسية، موضحًا أنه تم توفير 600 أتوبيس لنقل الجماهير في جميع المدن الرئيسية مطبوع عليها ملصقات من العتبة العباسية والتحرير والجيزة إلى استاد القاهرة.
وأوضح رئيس هيئة النقل العام، أن 600 أتوبيس مخصصة لنقل الجماهير لاستادات القاهرة والسلام والدفاع الجوي، منوها إلى أن زمن التقاطر بين أتوبيسات نقل الجماهير للاستادات لن تتزايد على 15 دقيقة، وهناك غرفة عمليات لمراقبة الاتوبيسات، وسيكونون مسئولين عن نقل الجمهور الي كل من استاد القاهرة واستاد السلام.
وأشار إلى أن خطوط الأتوبيسات الأخرى لن تتأثر بخدمة نقل الجماهير للاستادات، وتم وضع خطة مدروسة على أعلى مستوى لراحة الجمهور، فضلا عن تحديد خط السير والاتجاهات.
ونوّه إلى أن الأتوبيسات ستكون بجوار معرض الكتاب لنقل الجمهور العائد من استاد القاهرة، مؤكدا أن أتوبيسات هيئة النقل العام تغطي 39 محطة رئيسية بالإضافة إلى المدن الجديدة.
 
 
المصدر:

رئيس هيئة النقل العام  سعر تذكرة أتوبيس نقل الجماهير  بطولة الأمم الأفريقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع