×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة ::: أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية :::

النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه

النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه

كهربا لاعب الأهلي

+    -
05/08/2020 09:09 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد صفوان السويكت رئيس النادي النصر السعودي، أنه لا صحة للأنباء التي تداولتها وسائل إعلام مصرية، في الآونة الأخيرة، بخصوص دخول ناديه في مفاوضات مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال "السويكت" في تصريحات لبرنامج "السادسة" المذاع على شاشة قناة "الأهلي"، إنه لا توجد أي اتصالات من جانب إدارة نادي النصر، مع إدارة الأهلي، أو اللاعب، لمعرفة رأيه بخصوص التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كما أوضح رئيس النادي السعودي، أن كهربا، لاعب كبير لكنه ليس ضمن اهتمامات النصر، خلال الفترة المقبلة، نافيا اقتراب فريقه من ضم اللاعب، على سبيل الإعارة في الميركاتو الجاري.

فايلر يتمسك بـ"كهربا" ويرفض رحيله عن الأهلي

ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، فكرة إعارة محمود عبدالمنعم كهربا، وذلك بداية الموسم الكروي المقبل.

وعرضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، على "فايلر" ملف إعارة "كهربا"، خاصة أن اللاعب تلقى عددا من العروض الخليجية، من أجل حصول اللاعب على فرصة المشاركة خاصة بعد تعاقد النادي مع طاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى محاولات شراء رمضان صبحي، إلا أن "فايلر" رفض نهائيا فكرة إعارة اللاعب.

وأكد "فايلر" أن "كهربا" من العناصر الأساسية خلال الفترة المقبلة، خاصة في لقاءات أفريقيا بعدما تعرض اللاعب للإيقاف 10 مباريات من قبل اتحاد الكرة، على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري.

المصدر: و.ط

محمود كهربا  النادي الأهلى  النصر السعودي  وسائل إعلام مصرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع