×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أستاذ علم الأوبئة: العزل المنزلي قنبلة موقوتة ::: بسبب كورونا.. بريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية ::: حكاية سيدة أجبرت على العودة لزوجها وانتحرت بعد 3 أيام من الصلح ::: أحمد عفيفي يدعم شيكابالا بـ عدة تغريدات عن التنمر الإلكتروني ::: منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة :::

النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا

النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا

النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا

+    -
29/03/2020 12:15 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أنه الحاقًا ببياننا السابق حول تصدِّي النيابة العامة للأخبار والبيانات والشائعات حول فيروس "كورونا" المُستَجَد فيما يُعرَض عليها من محاضر إعمالًا لنصوص مواد قانون العقوبات؛ فإننا نُنوِّه بأنه في حالة إنشاء أو إدارة أو استخدام أي من المواقع أو الحسابات الخاصة على الشبكة المعلوماتية لنشر وترويج تلك الأخبار والبيانات والشائعات الكاذبة أو تسهيل ذلك؛ فإن العقوبة تصل إلى الحبس الذي لا يقل عن سنتين والغرامة التي لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثمائة ألف جنيه؛ إعمالًا لنص المادة ٢٧ من القانون رقم ١٧٥ لسنة ٢٠١٨ في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.
فضلًا عن العقوبات التبعية من مصادرة الأدوات والآلات والمعدات والأجهزة المُستخدَمة في ارتكاب الجريمة؛ إعمالًا لنص المادة ٣٨ من القانون المُشار إليه، وإذا ثبت وقوع ذلك بغرض الإخلال بالنظام العام أو تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر أو الإضرار بالأمن القومي للبلاد أو بمركزها الاقتصادي أو منْع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة لأعمالها أو تعطيل أحكام الدستور أو القوانين أو اللوائح أو الإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي؛ فإن العقوبة تكون السجن المشدد؛ إعمالًا لنص المادة ٣٤ من القانون المُشار إليه.
وتهيب النيابة العامة بالمواطنين عدم الالتفات لأي أخبار أو بيانات أو شائعات والالتفاف حول مؤسسات الوطن في ظل ما يَمرُّ به من ظروف راهنة لِمَا فيه صالح البلاد والعباد حفظ الله مصر وشعبها وعافاها من كل شرٍ وسوء


حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر:

النائب العام  الحبس   الغرامة   نشر الأخبار   البيانات الكاذبة   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع