×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 12:11 م
كتب : مصريون في الكويت
تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في السابعة مساء، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، والتي تقام في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر، والتي يحمل لقبها الفارس الأبيض، بينما يخوض المارد الأحمر مواجهته منتشياً بالتتويج بالدوري.
وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر، عبر شاشات قنوات أون سبورت، النيل للرياضة، وقناة تايم سبورتس، على يديرها تحكيمياً الألماني فيلكس بريش ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب حكمان مساعدان، وحكم رابع مصري.
ويشهد نهائي السوبر صراعاً كبيراً خارج الخطوط بين السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، والصربى "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، فى الاختبار الأول بمباراة القمة التي يديرها كل مدير فنى وهو على رأس القيادة الفنية لفريقه، وشاء القدر أن تكون تلك المواجهة حاسمة في نهائي الكأس، أي أنه لا بديل عن الفوز.
ويسعى النادي الأهلي عن خطف لقب السوبر الـ11 في مشاركته رقم 13 بأحدث بطولات الكرة المصرية والتي انطلقت في مطلع الألفية الجديدة وتحديدا في عام 2001، كما يبحث هن ترسيخ تفوقه في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة السوبر المحلي بعدما التقى الفريقان في 5 مباريات، انتهت بفوز الأهلي في مبارتين وثلاث مباريات بنتيجة التعادل، وابتسمت ركلات الترجيح للأهلي مرتين، وللزمالك مرة واحدة في الـ 3 مواجهات التي انتهت بالتعادل في الوقت الأصلي والإضافي، ما سيجهعل الأهلي يقاتل من أجل استكمال مسيرة النتائج الإيجابية.
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع