×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

الموعد النهائي لمباراة الزمالك والرجاء بعد التأجيل

الموعد النهائي لمباراة الزمالك والرجاء بعد التأجيل

+    -
22/10/2020 01:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت قناة "بي إن سبورتس" القطرية، منذ قليل، تأجيل مباراة الزمالك المصري، أمام الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وكتب حساب القناة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مصادر beIN SPORTS : تأجيل مباراة نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء إلى 31 من الشهر الجاري.. وتحديد الـ6 من نوفمبر موعدا للنهائي".
 
وكان نادي الرجاء قد خاطب مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس بشأن تأجيل المباراة المذكورة، بسبب إصابة 8 لاعبين من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الإفريقي قراره النهائي بشأن مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، خلال الساعات القليلة القادمة.
 
وأعلن مرتضى منصور عن موافقته بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء، بعدما ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بالفريق لثمانية لاعبين، وفرضت السلطات المغربية حجرا على الفريق بالكامل.
المصدر: ط.ر

الزمالك  الرجاء المغربي  مباراة الزمالك والرجاء  دوري أبطال إفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع