×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي

الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي

وفاة صبي بمرض الطاعون الدبلي

+    -
14/07/2020 02:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توفي صبي مراهق إثر إصابته بمرض الطاعون الدبلي في منغوليا، حيث يعيش عشرات الأشخاص في عزلة بسبب المرض القاتل.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أصيب المراهق - يبلغ من العمر 15 عاما - بحمى شديدة بعد تناول لحم المرموط من صديقتيه، ثم توفي بعد 3 أيام من تناوله.

وتأتي هذه الوفاة بعد تحذيرات روسيا والصين من انتشار مرض الموت الأسود.

وتوفي الصبي في إقليم جوفي التاي الغربي المنغولي، وقال المركز الوطني للأمراض الحيوانية، إنه تم فرض إغلاق في 5 أحساء أو مقاطعات لوقف الانتشار.

وتم تأكيد حالتين من الطاعون الدبلي مؤخرا في مقاطعة خوفد، لرجل يبلغ من العمر 27 عاما وشقيقه 17 عاما، وتم تطعيم المئات.

وكان قد توفي زوجان بسبب الطاعون الدبلي في مقاطعة أولغي المنغولية في أبريل 2019 بعد تناول لحم الخنزير، ويعتقد أن حالة واحدة مصابة بالمرض في الصين لن تؤدي إلى انتشار المرض.

ويعد مرض الطاعون الدبلي، مرضا بكتيريا جرثوميا ينتشر عن طريق البراغيث التي تعيش على القوارض البرية، ويقتل خلال 24 ساعة إذا لم يتم معالجة الشخص على الفور.

المصدر: ص.ب

الموت الأسود  وفاة مراهق  مرض الطاعون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع