×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار الخضوع للحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين :::

الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم

الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم

الملتقى الإعلامي العربي

+    -
23/02/2020 03:38 م
كتب : مصريون في الكويت
تستضيف جامعة الدول العربية السبت القادم 29 فبراير2020 ، #الملتقى_الإعلامي_العربي للشباب في نسخته التاسعة، تحت رعاية معالى السيد أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وبمشاركة عدد من المفكرين ورؤساء تحرير الصحف العربية، ومجموعة من أبرز الإعلاميين والفنانين، الذين يحرصون على مشاركة الشباب والتحاور معهم في مختلف شؤون الاعلام ، وعدد من طلاب الإعلام في الجامعات العربية المختلفة.
يعتبر الملتقى الإعلامي العربي للشباب قمة إعلامية عربية شبابية تساهم في تعزيز قدرات الإعلاميين الشباب ، وتسعى لتطوير قدراتهم ومهارتهم ، حيث يشارك المئات من الإعلاميين الشباب في هذا الملتقى المهم الذي ينتظره الشباب بشغف لما يحتوي عليه من فائدة كبيرة.
وسيناقش الملتقى عددا من القضايا الإعلامية المطروحة على الساحتين العربية والدولية حاليا، علاوة على عقد ندوات لتأهيل جيل الإعلاميين الشباب من أجل تدريبهم على تحمل مسؤولية المهنة مستقبلا.
وفي هذا السياق، أكد ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي في بيان صادر عن هيئة الملتقى: "أن انعقاد الملتقى الإعلامي للشباب بصورة دورية يعمل على احتواء العنصر الشاب ما يساعد على خلق مناخ إعلامي عربي متجدد يستطيع أن يقبل كل التيارات ويواجه الانقسامات في إطار من أخلاقيات وميثاق شرف يظلل الإعلام العربي ولا يحد من قدرته على التعبير والتطوير".
وتقدم الخميس من خلال البيان بالشكر الى جامعة الدول العربية وامينها العام معالي السيد أحمد أبوالغيط لاستضافة فعاليات الملتقى الاعلامي العربي للشباب بشكل مستمر، مشيرا الى مكانة جامعة الدول العربية كمؤسسة مرجعية ممثله لامتنا العربية، ودورها الفعال والإيجابي في حل القضايا التي تواجه الدول العربية وتسهم في انشاء بيئة مستقرة دائمة ، معبرا عن بالغ التقدير للشراكة الاستراتيجية للملتقى الاعلامي العربي وقطاع الاعلام والاتصال في جامعة الدول العربية الذي يبذل جهود كبير في سبيل تعزيز التعاون الاعلامي العربي ، والإسهام في تطور مسيرة الاعلام العربي ككل.
وأضاف الخميس خلال البيان " إن الملتقى يسعى من خلال جلساته إلى مواجهة الصعوبات التي تواجهه الطلاب في التكييف مع سوق العمل، مطالبا الإعلاميين والخبراء بضرورة تغيير نظرة الطلاب حول مجال الإعلام، فالبعض يلتحق بهذا المجال لمجرد الحصول على قدر كبير من الشهرة وليس لأنه من القطاعات الحيوية والمهمة التي لها دور كبير في تنمية المجتمع، مشيرا إلى سعي الملتقى إلى تأهيل الطلاب في هذا المجال للحصول على الأدوات اللازمة لسوق العمل".
واشار الخميس ان الملتقى يحتضن دائما العنصر الشاب بالمجتمع العربي، مؤكدا ان الشباب بجميع فئاتهم وتخصصاتهم ثورة التغيير الحقيقية في أي مجتمع يكونون فيه، إذ أنهم يحدثون فرقاً حقيقياً في بلدانهم، والإبداع الكبير دائماً يأتي من عندهم لأن عقولهم متفتحة، ويغمرها الحماس وروح المغامرة، وهم في أي مجتمع يقومون بدورٍ عظيم، سواء كانوا شباباً أو شابات، فالدول المتطورة دائماً تولي الشباب أهمية كبرى، وتعطيهم أدواراً قيادية في المجتمع، ويسلمونهم الوزارات وحتى قيادة الدول، وغير ذلك، داعيا الشباب الى سرعت التسجيل في فعاليات الملتقى من خلال https://forms.gle/1S4txZu9pv1DBpgX7
وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى الإعلامي العربي يشغل منصب عضو مراقب في اللجنة الدائمة للإعلام في جامعة الدول العربية ومجلس وزراء الإعلام العرب، ويسعى إلى رسم رؤية متطورة للإعلام العربي، ويشارك في فعالياته على مدار 17 عاما العديد من وزراء الإعلام ومسؤولي الإعلام العرب، وملاك المؤسسات الإعلامية، إضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين والأكاديميين والمهتمين بقضايا الإعلام، ولمعرفة كافة التفاصيل حول الملتقى يمكن زيارة الموقع الإلكتروني arabmediaforum.net ، أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على arabmediaforum@ .
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

الملتقى الإعلامي العربي  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع