×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ :::

المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

+    -
09/07/2020 01:24 م
كتب : مصريون في الكويت
علم موقع مصريون في الكويت، أن المكتب الصحي التابع لسفارة دولة الكويت في القاهرة، لم يخصص أماكن فحص PCR لفيروس كورونا المستجد.
كما أن أي منشور أو بيان من السفارة الكويتية أو من أي جهة يكون له رقم صادر وتاريخ اصدار بالاضافة إلى خاتم الدولة أو الجهة الصادرة منه ليكون صحيحاً وهذا توضيح للمواطن العادي ليتعرف على صحة اي منشور او خطاب او بيان رسمي واضاف المصدر ايضاً لموقع مصريون في الكويت أنه وحتى الان لم تحدد أي من المعامل او المختبارات لـ فحص فيروس كورونا.
ونحذر من تداول اخبار مغلوطة عن السفارة الكويتية بالقاهرة، وذلك يعرض الذين يقومون بنشر الاخبار الخطأ للمسائلة القانوينة، مطالبًا الجميع بتحري الدقة.
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك «، تداولوا صورة لبيان مكتوب عليه أسم « المكتب الصحى» التابع لسفارة الكويت بالقاهرة وقال المنشور أن اماكن فحص PCR لفيروس كورونا هي مستشفى دار الفؤاد بمدينة نصر، والمعمل المرجعي للمستشفيات الجامعية « متاح سحب عينة منزلية»، مستشفى أندلسية بالمعادي « متاح سحب عينة منزلية»، مستشفى عين شمي التخصصي ومتاح سحب العينات من السيارة «برايم سبيد ميديكال»، مركز الأمل والحياة، وبارادايس فور هيلث.
 
المصدر:

سفارة دولة الكويت  تخصيص أماكن فحص PCR   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع