×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي :::

المصريون في أوروبا.. لقب ثان في 36 ساعة

المصريون في أوروبا.. لقب ثان في 36 ساعة

+    -
30/06/2020 06:29 م
كتب : مصريون في الكويت
ليس مستغربا أو خارج عن إطار العادة أن يفوز أولمبياكوس ببطولة الدوري اليوناني، فهو الأكثر ظفرا وتتويجا باللقب في بلاد الإغريق والمتربع على زعامة عرش أنديتها.
 
لكن هذه البطولة لها طعم خاص عند أحمد حسن (كوكا)، باعتباره أول لاعب مصري يفوز بلقب الدوري اليوناني، ليمشي بذلك على خطى النجم محمد صلاح الذي كان أول "فرعون" يحقق الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وكان أولمبياكوس اليوناني قد ضمن الأحد لقب الدوري اليوناني، وذلك بعد عن غاب خزانئه في المواسم الثلاثة الماضية، علما أن كوكا سجل هدفين مع فريقه في الموسم الجاري.
 
وأضاف كوكا بالتالي لقب دوري جديدا للمصريين في أوروبا خلال 36 ساعة فقط، بعد تتويج صلاح بالدوري الإنجليزي.
 
ويعد هذا اللقب الثاني في مشوار كوكا، بعد تتويجه بلقب كأس البرتغال عام 2016 مع فريق سبورتنغ براغا.
 
وكوكا ثاني لاعب مصري يتوج بلقب دوري أوروبي هذا الموسم، بعد أن سبقه إلى ذلك صلاح مع ليفربول مؤخرا.
 
وسبق أن حصد لاعبون مصريون دوريات أوروبية عدة، فصلاح توج بلقب الدوري السويسري مع بازل رفقة مواطنه محمد النني، كما فاز محمد زيدان بلقب الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، وحصد أحمد حسن لقب الدوري البلجيكي مع أندرلخت.
 
كما سبق لأحمد حسام (ميدو) التتويج لقب الدوري الهولندي مع أياكس أمستردام، وحاز مجدي طلبة على لقب الدوري البلغاري مع ليفسكي صوفيا، والدوري القبرصي مع أنورسوسيس.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: سكاي نيوز

الدوري اليوناني  مصر  محمد صلاح  أحمد حسن  أحمد حسن كوكا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع