×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. الفراعنة يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي :::

المحكمة تصدر قرار في حق المتهم بـ تعذيب ابنته بـ "الحرق بالسجائر"

المحكمة تصدر قرار في حق المتهم بـ تعذيب ابنته بـ "الحرق بالسجائر"

+    -
11/08/2020 03:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدر رئيس نيابة قليوب قرار بتجديد حبس "إسماعيل"، المتهم بتعذيب ابنته وتقييدها بالسلاسل، وإطفاء السجائر بجسدها 15 يوما للمرة الثانية على ذمة التحقيقات.
 
وأشارت النيابة أن الطفلة مازالت تتلقى العلاج بمستشفى قليوب التخصصي، وفور سماح حالتها سيتم إحالتها للطب الشرعي لإصدار تقرير شامل بحالتها الصحية.
 
وقالت "سلوى ترك"، مقرر المجلس القومى للأمومة والطفولة بالقليوبية، أنه سيتم علاج الطفلة نفسياً من الصدمة التي تعرضت لها خلال فترة التعذيب من والدها وهو ما تسبب لها في إيذاء حسي ومعنوي إلى جانب الحرمان من العطف والحنان الذي افتقدته بسبب انفصال الأم عن الأب وقيام الأب بمعاملتها بقسوة وغلظة مدعيا سلوكها سلوك غير قويم.
 
وأشارت إلى أنه بعد انتهاء مرحلة العلاج النفسي والبدني للطفلة سيتم إيداعها دار رعاية عمر ابن الخطاب بقليوب تنفيذا لقرار النيابة الصادر بشأنها بإيداعها إحدى دور الرعاية.
 
وفي وقت سابق، كانت المجلس القومى للطفولة والأمومة أعلن عن إنقاذ طفلة من تعذيب أبيها وزوجته بقليوب عقب بلاغ تلقاه خط نجدة الطفل من أحد الجيران والذى طلب سرية بياناته بمنطقة قليوب لإغاثة وإنقاذ طفلة تبلغ من العمر 11 عاما من تعذيب والدها وزوجته حيث قيدها الأب بسلسلة حديدية بمنور مسكنها.
المصدر: م.ي

أب يعذب ابنته  حوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع