×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" :::

اللواء كمال عامر: منح الجنسية مقابل 10 آلاف دولار كلام جاهل

اللواء كمال عامر: منح الجنسية مقابل 10 آلاف دولار كلام جاهل

اللواء كمال عامر

+    -
12/06/2019 01:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شدد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أنه لا صحة لما يتردد عن منح الجنسية المصرية مقابل مبلغ قدره 10 آلاف دولار، موضحا: " هذا الكلام لا يصدر إلا عن مغرض أو جاهل يتحدث بنصف الحقيقية، على طريقة ولا تقربوا الصلاة".

وأوضح عامر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، لبرنامج "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء أن مشروع قانون منح الجنسية المصرية للأجانب يهدف إلى منح الجنسية مقابل الاستثمار، حيث الهدف منه تسهيل الاستثمار ودعم التنمية الاقتصادية والحفاظ على مقدرات الدولة.

وأضاف أن القانون حدد شروط منح الجنسية، حيث جاءت في سلطة رئيس الوزراء، متابعًا: الطلبات تقدم لوحدة في مجلس الوزراء، حيث تقوم بدراستها، وذلك بعد سداد رسم يعادل 10 آلاف دولار بعد تحويلها من الخارج، وهذا يعني أن هذا المبلغ تكلفة تقديم الطلب، ولم يتم تحديدًا ما إذا كان سيتم إعادة المبلغ لصاحبه فور رفض الطلب".

وأشار إلى أن طالب الحصول على الجنسية المصرية، يحصل على الإقامة المؤقتة من رئيس الوزراء لمدة 6 أشهر لاستكمال البيانات والإجراءات المطلوبة، وذلك بعد الفحص، مردفا: "الحاصل على الجنسية المصرية، لن يكون له حق ممارسة الحياة النيابية أو الترشح لأي نقابة قبل 10 سنوات، ويحق للدولة سحب الجنسية من الحاصلين عليها ".

المصدر: ف.ر

منح الجنسية  مقابل عشرة آلاف دولار  كلام جاهل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر

انتشال جثمان غريق في أبو حليفة.. وجار البحث عن آخر

الأحد 16 يونيو 2019 12:10 ص

مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح

الأحد 16 يونيو 2019 12:08 ص