×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السيسي يشهد حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: الهيئة الوطنية توجه رسالة للمصريين بالخارج ::: ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: حمدوك يعلق على قرار رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: سحب الجنسية الألمانية من لبناني مسلم لسبب غريب ::: وزيرة الهجرة توجه رسالة إلى المصريين في الخارج ::: الأرصاد المصرية تحدد 21 محافظة تتساقط فيها الأمطار وتصل لسيول على هذه المناطق ::: شاهد .. لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة بالعراق والكشف عن مصير شقيقها! ::: قطع لسان أمه وحرق جسدها.. تفاصيل جديدة في «جريمة فيصل» ::: انفراد.. كريم نيدفيد يُبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ. ::: لهذا السبب.. جونسون يقرر تقديم استقالته ::: اكتشاف «قط عملاق» عمره 2100 عام ::: القنصلية المصرية في الكويت تعلن عن نسبة زيادة رسوم تجديد الجواز :::

اللواء طارق مهدي: أراهن على وعي الشعب المصري لهزيمة المال السياسي

اللواء طارق مهدي: أراهن على وعي الشعب المصري لهزيمة المال السياسي

+    -
20/09/2020 01:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال اللواء طارق مهدي، مؤسس التيار الوطني المصري، بأن الشعب المصري لقن العالم كله دروسًا كثيرة خلال السنوات الأخيرة، وخاصة بعد أن خرج عن بكرة أبيه لإسقاط نظام الإخوان الإرهابي في الثلاثين من يونيو، ولايزال هو القائد والمعلم حتى الآن.
 
وحث طارق مهدي الشعب المصري بالنزول للمشاركة في انتخابات مجلس النواب لاختيار من يمثلهم ويعبر عن حقوقهم وآمالهم وطموحاتهم ومشاكلهم مراهنا على وعي الشعب المصري في إسقاط من يتصورون أنهم امتلكوا الكرسي وحسم لهم مقابل المال السياسي.
 
وأشار مهدي بأن التيار يعد الشعب المصري بمرشحين وطنيين يعوا مخاطر ومتطلبات المرحلة واحتياجات وهموم ومشاكل المواطن، وقال إن أبناء التيار الوطني المصرى في حالة تناغم مع المجتمع المصري وإن قلوبنا وعقولنا مفتوحة للمعاونة في صياغة برلمان فاعل دون تمييز.
 
وأختتم مهدي قائلا إن الأمم الحية تبحث عن أكفأ من فيها، وفي إطار انفتاح التيار الوطني المصرى فقد واصلنا البحث عن أكفأ العناصر الوطنية دون تمييز مسبق أو ارتباط بانتماءات سابقة، وأن أبواب التيار مفتوحة أمام الجميع، وأن شعار التيار الوطني المصرى إرادة شعب مصر تنتصر.
المصدر: م.ي

اللواء طارق مهدي  مصر  التيار الوطني المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع