×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

اللواء الزعبي: مخالفة المواطن وإبعاد الوافد حال كسر الحظر الجزئي

اللواء الزعبي: مخالفة المواطن وإبعاد الوافد حال كسر الحظر الجزئي

اللواء الزعبي

+    -
06/03/2021 09:07 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف وكيل وزارة المساعد للامن العام اللواء فراج الزعبي ان هناك تنسيقاً بين كافة قطاعات وزارة الداخلية حيث تم توزيع رجال النجدة والمرور على الطرق السريعة بينما قطاع امن الجدود سوف يكلف بوضع نقاط ثابتة في العديد من المناطق، ورجال الامن العام سوف يكون دورهم تسيير دوريات راجلة بين المناطق والشوارع الداخلية بالاضافة لوضع نقاط مفاجئة لفرض التزام جميع المواطنين والمقيمين بالحظر الجزئي وتم اسناد مهام تأمين المحاجر الصحية التي يوجد بها مصابين للحرس الوطني.

وقال الزعبي في تصريح خاص انه «بعد التنسيق مع الجهات المعنية لدينا تعليمات مشددة في حال ضبط المواطن كاسر للحظر سوف يتم تسجيل قضية واحالته لجهة الاختصاص، اما الوافد يتم ابعاده فوراً عن البلاد لمخالفته قوانين الدولة وعدم احترام قراراتها».

وشدد الزعبي على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات من المواطنين والمقيمين، وخصوصاً العائلات التي تخرج أثناء الحظر الجزئي ومعها اطفالها«، مؤكداً»لن نتردد في اتخاذ الاجراءات بحق المخالفين في حال تواجدهم في الممشى، وسوف تكون هناك فرق نسائية مع رجال الامن العام والمباحث ترصد غير الملتزمين".

المصدر: ر.أ

اللواء الزعبي  مخافي الحظر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع