×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

الكويت.. 43 فندق يشاركون في الحجر الإلزامي لجميع القادمين

الكويت.. 43 فندق يشاركون في الحجر الإلزامي لجميع القادمين

الكويت.. 43 فندق يشاركون في الحجر الإلزامي لجميع القادمين

+    -
17/02/2021 02:04 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت مصادر، أن 43 فندقا بالكويت من المقرر مشاركتها في الحجر المؤسسي الإلزامي الذي سيتم تطبيقه اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 21 فبراير الجاري، وذلك تنفيذا للتعليمات الحكومية التي تشترط حجر جميع القادمين الى الكويت في فندق لمدة 7 أيام على نفقتهم الخاصة.
وأكدت المصادر الفنادق وافقت من حيث المبدأ على الاسعار الموحدة للحجر المؤسسي في الفنادق، وذلك حسب فئة الفندق والخدمات التي يقدمها،.
وأشارت المصادر إلى أن اتحاد أصحاب الفنادق كان قد دعا الفنادق المحلية لأكثر من اجتماع لوضع آلية وتصور عام للأسعار والتي تختلف من فندق لآخر حسب المستوى والخدمة، ولاحقا تم تحديد سعر ثابت للفنادق. إلى ذلك، لافتة إلى الى ان هناك بعض الفنادق تحفظت على المشاركة في الحجر الالزامي في الفنادق، لأمور ترجع الى الاحتياطات والمخاطر وكلفة الحجر المؤسسي وفق أعلى المعايير الدولية بالمقارنة بالتسعيرة الموضوعة.
المصدر: ا - ن

الكويت  فندق   الحجر الإلزامي   القادمين  الوافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع