×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تداول خبر وفاته .. أسرة الشيخ محمد حسان تعلن تطورات الحالة الصحية له ::: في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن ::: أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن

الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن

+    -
20/01/2021 01:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضبط رجال أمن الجهراء ثلاثة هنود اعتدوا بالضرب، وهم في حالة سكر، على شريكهم في السكن وسلبوه مبلغ 230 ديناراً بسب خلافات شخصية.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من قِبل أحد الأشخاص ذكر فيه أن رفاقه في السكن الكائن في إحدى مناطق محافظة الجهراء ضربوه وسلبوه مبلغ 230 ديناراً، وعلى الفور توجه الأمنيون إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم قاموا بضبط المعتدين، وتبين أن المُبلّغ قد تعرض لإصابات نتيجة الضرب».
 
وقال المصدر إن «الأمنيين بعد سيطرتهم على المتهمين، تبين أنهم شركاء في السكن مع المُبلّغ وقد اختلفوا معه وهم خارج نطاق التغطية، ما دفعهم إلى ضربه وسلبه،، وتلقى المصاب العلاج في المستشفى واستخرج تقريراً طبياً، ثم سجلت قضية أحيلت إلى التحقيق».
المصدر: ر.ي

الكويت  الجهراء  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع