×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو :::

الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن

الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن

الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن

+    -
29/03/2020 01:33 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت مصادر مطلعة عن الانتهاء من فحص ركاب طائرة إجلاء المواطنين الكويتين القادمة من لندن التي وصلت الساعة التاسعة مساء أمس السبت، وتحويل 42 حالة الى مستشفى جابر، منها 20 حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا جرى تحويلها الى العزل الصحي، و 11 حالة الى قسم الطوارىء في المستشفى وإدخال 11 حالة الى أحد الأجنحة فضلا عن تحويل 4 حالات الى أحد مراكز غسيل الكلى في منطقة الصباح.
وأوضحت المصادر أن إجمالي حالات الاشتباه بفيروس كورونا مع وصول طائرات إجلاءالمواطنين من عدد من الدول منذ الأربعاء الماضي بلغت 130 حالة اشتباه، توزعت بواقع 5 حالات بين العائدين من بيروت، و33 من طائرة القاهرة، و4 من البحرين، و4 من فرانكفورت، و7 من إسبانيا، و56 من لندن و3 من أبوظبي و5 حالات من إيطاليا و 13 من نيويورك.
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر: ر - ي

الكويت  130  اشتباه بكورونا  طائرات الإجلاء  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع