×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

الكويت.. 10 دنانير رسم إذن عمل البدون والخليجيين

الكويت.. 10 دنانير رسم إذن عمل البدون والخليجيين

الكويت.. 10 دنانير رسم إذن عمل البدون والخليجيين

+    -
10/01/2021 10:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
 تقرر فرض رسوم جديدة على الخدمات المقدمة من الهيئة العامة للقوى العاملة لجميع الفئات الخاضعة لها.
ونص القرار الصادر من وزير التجارة والصناعة وزير التنمية الاقتصادية فيصل المدلج في 31 ديسمبر 2020.
وفرض الرسوم تتراوح بين دينار و10 دنانير على 7 معاملات جديدة. وجاء في القرار فرض دينار واحد لكل من «اصدار شهادة بيان حالة للعامل وشهادة تسلسل وظيفي له»، و5 دنانير لـ «اصدار شهادة اعتماد توقيع لملف صاحب العمل».
وحدد القرار رسما بقيمة 10 دنانير لكل من إصدار أو تجديد اذن العمل لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي «واصدار أو تجديد اذن العمل لفئة المقيمين بصورة غير قانونية».
وتحصل الهيئة بحسب قرار صادر في 2016 رسما قدره 50 دينارا عن اصدار أو تحويل أو تجديد اذن العمل لأول مرة للمقيمين في القطاع الخاص، دون تحصيل رسوم على تصريح العمل.
وجاء في القرار أيضاً: «الغاء الرسم المقرر بالبندين 8 و10 بشأن الإلغاء النهائي للسفر، ورسم تعديل وإلغاء أي بيانات، الواردين في المادة الأولى من القرار الوزاري رقم 109 لسنة 1994، حيث كان يحصل رسم دينار واحد عن بند البيانات و10 دنانير عن إلغاء نهائي للسفر».
رسوم خدمات القوى العاملة الجديدة:
دينار رسم اصدار شهادة اعتماد توقيع لملف صاحب العمل 10 دنانير لاصدار أو تجديد اذن عمل مواطني دول مجلس التعاون 10 دنانير لاصدار أو تجديد اذن عمل لفئة المقيمين بصورة غير قانونية دينار لاصدار شهادة بيان حالة العامل دينار لإصدار شهادة تسلسل وظيفي للعامل معاملات الغاء النهائي للسفر وتعديل البيانات مجانا
المصدر:

الكويت  دنانير   إذن عمل   البدون   الخليجيين   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع