×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت :::

الكويت.. وفاة طفل من جنسية عربية دهساً بإطارات كويتي

الكويت.. وفاة طفل من جنسية عربية  دهساً بإطارات كويتي

+    -
17/01/2021 04:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي طفل سوري حتفه دهساً بإطارات سيارة مواطن كويتي مقابل منطقة شمال غرب الصليبخات، واحتجز الداهس على ذمة التحقيق.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء أول من أمس عن حادث دهس على طريق أبوظبي الساحلي مقابل منطقة شمال غرب الصليبخات، فانتقلت دوريات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين لعناصرها أن المصاب طفل من الجنسية السورية يبلغ من العمر 6 سنوات، وقام عناصر الطوارئ الطبية بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة في وقت لاحق متأثراً بالحادث».
 
وتابع المصدر أن «رجال الأمن ضبطوا الداهس، واتضح أنه مواطن أحيل إلى مخفر المنطقة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق، فيما نقلت جثة الطفل إلى الطب الشرعي».
المصدر: ر.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع