×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين

الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين

الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين

+    -
27/02/2021 01:37 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه الشيخ ثامر العلي وزير الداخلية الكويتي، رسالة شكر وتقدير إلى المواطنين والمقيمين لتفاعلهم وتجاوبهم مع قرارات مجلس الوزراء الخاصة بمنع التجمعات وعدم الخروج في مسيرات خلال مناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية وما لمسه منهم من وعي وتفهم للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مشيدا بروح المسؤولية التي تحلى بها الجميع .

كما وجه الشكر والتقدير إلى رجال وزارة الداخلية على تواجدهم الملموس في جميع مناطق البلاد وعلى أدائهم لمهامهم بكل تفان واخلاص وتواجدهم في مقار أعمالهم بعيدا عن ذويهم خلال فترة الأعياد معربا عن سعادته بما لمسه من  تعاون كبير بين رجال الأمن والجمهور.

وأهاب الشيخ ثامر العلي بالمواطنين والمقيمين بتفهم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وضرورة الاستمرار في تقيدهم بالاشتراطات الصحية من أجل سلامة الجميع.
المصدر: ا - ن

الكويت  وزير الداخلية   المواطنين   المقيمين   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع