×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مبابي يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. رغم صغر سنه ::: بالفيديو | اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت ::: فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية :::

الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن عائلي .. فيديو

الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن  عائلي .. فيديو

ارشيفيه

+    -
19/07/2019 03:15 م
كتب : مصريون في الكويت
أفادت وزارة الكهرباء والماء أنه يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور لموظف وافد يسكن وأسرته في محطة تحويل خاصة بوزارة الكهرباء والماء، وعليه قامت الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة وتم إخلاء المحطة كما أن الوزارة حريصة أشد الحرص على متابعة منشآتها وسلامتها.

طارق العلي
وتعليقا على الواقعة قال الفنان طارق العلي: جرى العرف ان في ناس تسكن القبور هذا في بعض الدول إللي طبيعة نظام القبور عندهم يسمح وعندهم ازمة سكن ويكونون مواطنين بس بديرتنا الأخ الوافد والضيف الكريم ضبط نفسه بسكن ولاهو راد على احد شهالقوة عنده والجسارة.. من المدير الذي سيُقال عقب تغريدتي؟.
فتح التحقيق
وأضافت الوزارة أن لابد التوضيح بأن بعض الموظفين في محطات التحويل الرئيسية يسكنون في المنشأة بغرض الحراسة و تأمين الموقع، وفق إجراءات متبعة ومعتمدة، بشرط عدم إصطحاب العوائل، وما قام به هذا الموظف هو مخالفة للشروط، وعليه قامت الوزارة بالإخلاء الفوري للساكن و فتح تحقيق بالموضوع.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع