×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرامة تصل لمليون جنيه.. تعرف على جرائم وعقوبات قانون التأمينات الجديد ::: حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل» ::: الكويت | استقالات في «القوى العاملة» لغياب المزايا ::: #كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال ::: "عنتيل كفر حجازي": "الستات أغووني.. ومنشرتش الفيديوهات" ::: أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم ::: طفل البرميل.. أسرة القتيل: الإعدام غير كافي ::: سيارة موديل ٢٠١٩ جائزة من تركي آل الشيخ.. تفاصيل المسابقة ::: بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " :::

الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن عائلي .. فيديو

الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن  عائلي .. فيديو

ارشيفيه

+    -
19/07/2019 03:15 م
كتب : مصريون في الكويت
أفادت وزارة الكهرباء والماء أنه يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور لموظف وافد يسكن وأسرته في محطة تحويل خاصة بوزارة الكهرباء والماء، وعليه قامت الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة وتم إخلاء المحطة كما أن الوزارة حريصة أشد الحرص على متابعة منشآتها وسلامتها.

طارق العلي
وتعليقا على الواقعة قال الفنان طارق العلي: جرى العرف ان في ناس تسكن القبور هذا في بعض الدول إللي طبيعة نظام القبور عندهم يسمح وعندهم ازمة سكن ويكونون مواطنين بس بديرتنا الأخ الوافد والضيف الكريم ضبط نفسه بسكن ولاهو راد على احد شهالقوة عنده والجسارة.. من المدير الذي سيُقال عقب تغريدتي؟.
فتح التحقيق
وأضافت الوزارة أن لابد التوضيح بأن بعض الموظفين في محطات التحويل الرئيسية يسكنون في المنشأة بغرض الحراسة و تأمين الموقع، وفق إجراءات متبعة ومعتمدة، بشرط عدم إصطحاب العوائل، وما قام به هذا الموظف هو مخالفة للشروط، وعليه قامت الوزارة بالإخلاء الفوري للساكن و فتح تحقيق بالموضوع.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع