×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج ::: بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: "حكماء المسلمين" يقرر تشكيل لجنة خبراء قانونية دولية لرفع دعوى قضائية على "تشارلي ايبدو" لإساءتها لنبي الرحمة ::: اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين ::: مات من الجوع.. حكاية وفاة الرضيع أنس: خلاف بين والديه تسبب في تركه بمفرده 9 أيام ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ::: بشائر الخير تهل على الكويت مطلع العام ::: ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة ::: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر وانخفاض الاصابات اليومية :::

الكويت.. وافد اهان ضابطين أثناء تأدية عملهم

الكويت.. وافد اهان ضابطين أثناء تأدية عملهم

+    -
17/09/2020 01:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
تطاول وافد على ضابطين في إدارة مرور مبارك الكبير، عندما أبلغاه بأن معاملته غير قانونية، وسجلت ضده قضية.
 
وقال مصدر أمني إن «وافداً تقدم إلى إدارة مرور مبارك الكبير لإنجاز معاملة، وبالتدقيق على أوراقها تبين أنها تتعارض مع اللوائح والأنظمة المرورية المتبعة، وتم إبلاغه بأنها لن تمر باعتبارها غير قانونية. ومع إصراره على إنجازها، دخل في مشادة كلامية مع رائد يعمل في قسم المتابعة والتنسيق وبدأ يرفع صوته عالياً».
 
وأضاف أن «ضابطاً آخر برتبة رائد أيضاً، دخل على الخط وتحدث مع المراجع لإقناعه بأن معاملته مخالفة، إلا أنه استشاط غضباً، ثم أطلق عبارات بذيئة ضد الضابطين وردد: (أنتو مش محترمين... ومش عارفين أنا مين، وهمشي المعاملة غصبن عليكم)».
 
وأضاف المصدر «توجه الضابطان إلى مخفر منطقة مبارك الكبير، وسجلت قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية عمله، وجار استدعاء المتهم للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع