×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| المخالفون والمتغيبون مدعوون لتسليم أنفسهم إلى مدارس الإيواء مطلع أبريل ::: مرور الكويت | يستقبل غدا الراغبين بإنهاء إجراءات حجز مركباتهم في «العاصمة» ::: بشرة خير.. ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 132 وخروجهم من العزل وتحول 182 من ايجابية إلى سلبية بمصر ::: مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها :::

الكويت | وافد أجبر امرأة على توقيع إقرار دين بـ 30 ألف دينار

الكويت | وافد أجبر امرأة على توقيع إقرار دين بـ 30 ألف دينار

الداخلية الكويتية

+    -
11/10/2019 05:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرضت مواطنة كويتية،إلى الإجبار على التوقيع بإقرار دين بقيمة 30 ألف دينار في محافظة الأحمدي، من قبل وافد سعودي تربطهما معرفة شخصية.
 
 
وفى التفاصيل، قصدت المواطنة أحد مخافر محافظة الأحمدي، وقالت إن هناك شخصاً سعودياً تعرفه أجبرها على التوقيع على مستند بالإكراه.
 
 
ووقعت له على إقرار دين بمبلغ 30 ألف دينار في المحكمة بعد أن قام بتهديدها بإلحاق الأذى بها، ولخشيتها من أن ينفذ تهديده قامت بالتوقيع وبعد أن خرجت من المحكمة شعرت بأنها وضعت نفسها في موقف لا تحسد عليه، وأنها ورّطت نفسها في أمر أكبر من طاقتها، حيث إنها لن تستطيع أن تفي بإقرار الدين الذي وقّعت عليه بالإكراه ومن دون وجه حق.
 
 
وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الأمن وبعد الاستماع إلى بلاغ المواطنة قاموا بإخطار وكيل النائب العام بما تقدّمت به الشاكية فأمر بتسجيل قضية جنائية تحت مسمى توقيع مستند رسمي بالإكراه، حيث حصل الأمنيون على بيانات المتهم ورقم بطاقته وقيّدوا الواقعة في سجلاتهم، وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبط المتهم وإحضاره على ذمّة القضية المسجلة بحقه من قبل المواطنة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه لما ارتكبه بحق المجني عليها».
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  مصريون فى الكويت  مواطنة كويتية،وافد سعودي، قضية نصب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع