×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي :::

الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا !

الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا !

صورة أرشيفية

+    -
08/07/2020 07:25 م
كتب : مصريون في الكويت
توقعت مصادر نيابية حسب "الراي" أنه يتم التوصل إلى حلول منطقية تقلّص من عدد الوافدين، وفي الوقت نفسه لا تؤثر على سوق العمل وتنفيذ المشاريع، موضحة هناك أعداد من الممكن الاستغناء عنها فوراً وبمجرد عودة رحلات الطيران كمخالفي الإقامة والعمالة السائبة ومَنْ انتهت عقودهم الحكومية ويعملون في وظائف غير فنية.
 
وأوضحت المصادر أن الخطة المتوقعة والمنطقية ترحيل نحو 800 ألف وافد، وتالياً توضع معايير أخرى تتعلّق بالإحلال وقانون الإقامة واحتياجات السوق وآلية التعامل مع النقص في بعض المهن، وأي احتياج لاحق سيتم فيه تنويع الجاليات، ولن يُسمح لأي جالية أن تتجاوز 25 في المئة من أعداد الوافدين.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الراي

الكويت  إحلال  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع