×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية ::: أحمد شعرواي يكتب.. اشتياق مغترب ::: الضرائب تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك ::: المضادات الحيوية أهمها.. 5 أدوية تهدد حياة مصابي كورونا.. تفاصيل ::: إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز 11 مليونا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: سورة الكهف.. 5 أمور تحدث لك عند قراءتها يوم الجمعة ::: التوصل لإنتاج لقاح آمن وفعال للوقاية من كورونا بنهاية 2020 ::: فيديو.. جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها " أون لاين " ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 ::: رسميًا.. الطيران المدني الكويتي يعلن الضوابط الصحية للمغادرون والقادمون ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق ::: بسبب الرطوبة.. الاستشعار عن بعد: ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الإثنين ::: أمريكا تسجل 53 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة :::

الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول

الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول

+    -
27/05/2020 04:52 م
كتب : مصريون في الكويت
علمت مصادر أن بنك الكويت المركزي اتفق مع الرؤساء التنفيذيين للبنوك على أن تكون عودة الأعمال في القطاع المصرفي بعد انتهاء فترة الحظر الشامل كاملة وتشمل جميع الخدمات التي جرى تعطيلها منذ تطبيق فترة الحظر الجزئي، ومن بينها تقديم خدمات التمويل للأفراد.
 
وبينت المصادر أن «المركزي» عقد اجتماعات تحضيرية اليوم مع البنوك المحلية للاستعداد لعودة الأعمال في القطاع المصرفي بعد انتهاء فترة الحظر الشامل، بشكل تدريجي وصولاً للتشغيل الكامل، موضحة أنه تم الاتفاق مبدئياً على أن يكون دوام البنوك 5 ساعات في المباني الرئيسية، حيث من المرتقب أن يتم تقسيم الموظفين لفريقين.
 
الأول يبداً داومه من الساعة 8.30 إلى الساعة الـ1.30 ظهراً، والآخر يبدأ دوامه من الساعة 9 إلى الساعة 2 ظهراً، على ألا يتجاوز عدد المتواجدين في مباني البنك أكثر من 50 في المئة من الموظفين، على أن يعمل النصف الآخر من الموظفين من المنزل.
 
وسيكون لكل بنك حرية تنظيم تقسيم موظفيه للعمل من المكاتب او من المنزل والقيام بالتدوير بين فرق الموظفين العاملين في المكاتب وزملائهم العاملين في المنزل.
 
أما بالنسبة لأوقات عمل الفروع فستكون من 8.30 صباحاً حتى 1.30 ظهراً، على أن يتم استقبال العملاء من 9 صباحاً إلى 1 ظهراً.
 
وأضافت أنه سيتم إصدار التعليمات بشكل نهائي حسب القواعد الموضوعة لهذا الغرض ضمن قرارات مجلس الوزراء، وتعليمات السلطات الصحية في هذا الشأن.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ر.ي

الكويت  بنك الكويت المركزي  بنوك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع