×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت :::

الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل

الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل

النيابة العامة الكويتية

+    -
22/01/2020 06:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
عاد المواطن المتهم بقتل ابن عمه في مخيّم في بر ميناء عبدالله إلى مكان جريمته، وقام بتمثيلها، أمام وكيل النائب العام، وهو ينحر ضحيته بساطور، وتم تسجيل اعترافاته، تمهيداً لاستكمال التحقيقات في القضية.
وقال مصدر أمني إن «النيابة العامة قررت أن يعيد الجاني، أمس، تمثيل جريمته في مكان الحادث باستخدام دمية تحل محل المجني عليه وأداة مشابهة للساطور المستخدم في ارتكاب الجريمة»، مشيراً إلى أنه «قام بتمثيل الجريمة بحضور وكيل النيابة وعدد من القيادات الأمنية في وزارة الداخلية، وبعد ذلك أعيد إلى محبسه في انتظار تحديد جلسة لمحاكمته».
وأضاف المصدر أن «المتهم اعترف بأنه كان قد دخل في خلاف مع قريبه خلال وجود العائلة في مخيم، وعندما فقد السيطرة على أعصابه استلّ أداة الجريمة وطعنه حتى الموت».
المصدر: ا ي

النيابة العامة الكويتية  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع