×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ :::

الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى

الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى

ارشيف

+    -
08/12/2019 07:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
في واقعة غريبة، لم يتمالك سبعيني نفسه عندما كان يراجع أحد المراكز الصحية في محافظة حولي، فقرر في غفلة من عقله أن يداعب بيده رقبة عاملة منزلية جمعها حظها التعيس مع من هو بعمر جدها، فقررت معزبتها التي رأت المشهد أن تنتصر لعاملتها فاصطحبتها للمخفر، وسجلت بحقه شكوى تحريض على الفسق والفجور.
 
 
محقق المخفر قرر انتداب المباحث لكتابة التحريات حول القضية، بعدما أنكر المتهم الاتهام، معللاً بأنه كبير السن ولم يسعفه النظر، وكان يريد اللعب مع الطفلة التي كانت تحملها العاملة بين ذراعيها، وأنه لمس رقبة الخادمة عن طريق الخطأ، وهنا كانت المفاجأة، فقد توصلت تحريات المباحث، وبعد الاطلاع على التسجيل الخاص بكاميرا المصعد، إلى أن السبعيني لمس رقبة الخادمة ثلاث مرات، وقال كلاماً لم يتم تفريغه في المحضر كون التسجيل لا يحتوي على الصوت.
وبعد إحالة ملف القضية لمحكمة الجنح، حكمت بحبس المتهم ثلاثة أشهر مع وقف النفاذ.
 
 
واستأنف المتهم الحكم الصادر بحقه من محكمة أول درجة، فقررت محكمة الجنح المستأنفة الحكم عليه بالامتناع عن النطق بعقابه نظراً لكبر سنه.
المصدر: ا ي

حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  مصر  تحرش  عاملة وافدة  وافدون فى الكويت  عمالة منزلية  مركز صحي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع