×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر :::

الكويت | منح مدة شهرين من تاريخ إصدار إذن العمل لأول مرة لاعتماد تحويل أجور العمالة

الكويت | منح مدة شهرين من تاريخ إصدار إذن العمل لأول مرة لاعتماد تحويل أجور العمالة

ارشيف

+    -
09/12/2019 10:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
انطلاقاً من دور الهيئة العامة للقوى العاملة وحرصا على حماية حقوق العاملين وتنظيما لسوق العمل، كشفت المتحدث الرسمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الهيئة العامة للقوى العاملة أصدرت التعميم الإداري رقم (26) لسنة 2019 بشأن منح أصحاب العمل مهلة لمدة شهرين من تاريخ إصدار أذونات العمل لأول مرة لاعتماد تحويل أجور العمالة إلى المؤسسات المالية المحلية وذلك للعمالة المستقدمة من الخارج.
من جانب آخر، أفادت المزيد بأن إدارة تفتيش العمل تقوم بالتأكد من التزام صاحب العمل بمنح العامل أجره خلال المهلة المذكورة بأي وسيلة من وسائل الإثبات.
ويأتي صدور هذا التعميم للتأكد من منح العامل أجره وتماشيا مع متطلبات المرحلة الحالية لضبط سوق العمل.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع