×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تفعل الخطط المعتمدة عالميا للحد من انتقال "كورونا" الجديد ::: الكويت.. 500 دينار مكافأة لمن يعثر على «دحدوح» ::: شاهد.. تشغيل ماكينة الأحوال المدنية بمطار القاهرة لاستخراج شهادات الميلاد الفورية ::: فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل ::: الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات :::

الكويت | منح مدة شهرين من تاريخ إصدار إذن العمل لأول مرة لاعتماد تحويل أجور العمالة

الكويت | منح مدة شهرين من تاريخ إصدار إذن العمل لأول مرة لاعتماد تحويل أجور العمالة

ارشيف

+    -
09/12/2019 10:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
انطلاقاً من دور الهيئة العامة للقوى العاملة وحرصا على حماية حقوق العاملين وتنظيما لسوق العمل، كشفت المتحدث الرسمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الهيئة العامة للقوى العاملة أصدرت التعميم الإداري رقم (26) لسنة 2019 بشأن منح أصحاب العمل مهلة لمدة شهرين من تاريخ إصدار أذونات العمل لأول مرة لاعتماد تحويل أجور العمالة إلى المؤسسات المالية المحلية وذلك للعمالة المستقدمة من الخارج.
من جانب آخر، أفادت المزيد بأن إدارة تفتيش العمل تقوم بالتأكد من التزام صاحب العمل بمنح العامل أجره خلال المهلة المذكورة بأي وسيلة من وسائل الإثبات.
ويأتي صدور هذا التعميم للتأكد من منح العامل أجره وتماشيا مع متطلبات المرحلة الحالية لضبط سوق العمل.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع