×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام

الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام

ارشيفيه

+    -
15/09/2019 05:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر تربوي مسؤول أن مكافأة الأعمال الممتازة للكويتيين والوافدين العاملين في وزارة التربية ستكون في حسابات الموظفين خلال أيام، أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص عن انتهاء قطاعه من عمليات التدقيق والفرز لأسماء المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة للعام 2018 – 2019.
 
وذكر الغيص أنه تم تحويل الكشوف الى القطاع المالي لاستكمال باقي الإجراءات لصرفها للمستحقين، مشيراً إلى أن المبالغ الخاصة بالأعمال الممتازة قد تم اعتمادها من ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية.
 
وأشار الغيص أنه بعد الاطلاع على إجمالي العاملين بوزارة التربية المستحقين للأعمال الممتازة وهم 124038 موظفاً وموظفة من الكويتين والوافدين في جميع قطاعات الوزارة، تبين أن العدد المستحق للأعمال الممتازة هو 78178 موظف وموظفة من الهيئة التعليمية والادارية، مضيفا أنه سيتم العمل على صرف الأعمال الممتازة من خلال القطاع المالي .
المصدر: ق . س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع