×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية ::: العثور على جثة في المنطقة الحرة ::: يزيد من كورونا.. منظمة الصحة العالمية تحذر من هذا الدواء :::

الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام

الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام

ارشيفيه

+    -
15/09/2019 05:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر تربوي مسؤول أن مكافأة الأعمال الممتازة للكويتيين والوافدين العاملين في وزارة التربية ستكون في حسابات الموظفين خلال أيام، أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص عن انتهاء قطاعه من عمليات التدقيق والفرز لأسماء المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة للعام 2018 – 2019.
 
وذكر الغيص أنه تم تحويل الكشوف الى القطاع المالي لاستكمال باقي الإجراءات لصرفها للمستحقين، مشيراً إلى أن المبالغ الخاصة بالأعمال الممتازة قد تم اعتمادها من ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية.
 
وأشار الغيص أنه بعد الاطلاع على إجمالي العاملين بوزارة التربية المستحقين للأعمال الممتازة وهم 124038 موظفاً وموظفة من الكويتين والوافدين في جميع قطاعات الوزارة، تبين أن العدد المستحق للأعمال الممتازة هو 78178 موظف وموظفة من الهيئة التعليمية والادارية، مضيفا أنه سيتم العمل على صرف الأعمال الممتازة من خلال القطاع المالي .
المصدر: ق . س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع