×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" :::

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الداخلية الكويتية

+    -
21/10/2019 10:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتهى لقاء تصفية الحسابات بين أردني وفلسطيني في محافظة حولي بقضية جنائية، بعد أن ألحق كل منهما كسوراً بالآخر، وجارٍ إحالتهما إلى النيابة العامة.
 
 
الأردني وصديقه الفلسطيني، وبحسب ما نقله مصدر أمني لـ«الراي»، يرتبطان بخلافات سابقة بينهما، وتواعدا أول من أمس في أحد الأماكن العامة في محافظة حولي لحسم المشاكل العالقة بينهما، حيث حضرا في الموعد المحدد وتجادلا بعبارات حادة وارتفعت وتيرة الغضب فاشتبكا في مشاجرة عنيفة وتبادلا صنوف الضرب والركل، وتدخل عدد من المارة في محاولة لفضّ الاشتباك، إلا أن كل المحاولات فشلت واستمرت المشاجرة حتى خارت قوى الشابين وأخذا يتلويان من الألم.
 
 
الخصمان قصدا مستشفى مبارك وخضعا للعلاج، وتبيّن أنهما مصابان بكسور في العظام، وحصلا على تقريرين طبيين وتسابقا إلى المخفر المختص، وادعى كل منهما ضد الآخر، وبعد الاطلاع على التقريرين قام رجال الأمن بإخطار وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل قضية جنائية تحت مسمى تبادل بالضرب وأذى بليغ.
 
 
وأفاد المصدر بأنه «جارٍ إحالة الشابين إلى النيابة العامة للتحقيق معهما في ملابسات المشاجرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
المصدر: م,ي

أردني  فلسطيني  محافظة حولي  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع