×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الداخلية الكويتية

+    -
21/10/2019 10:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتهى لقاء تصفية الحسابات بين أردني وفلسطيني في محافظة حولي بقضية جنائية، بعد أن ألحق كل منهما كسوراً بالآخر، وجارٍ إحالتهما إلى النيابة العامة.
 
 
الأردني وصديقه الفلسطيني، وبحسب ما نقله مصدر أمني لـ«الراي»، يرتبطان بخلافات سابقة بينهما، وتواعدا أول من أمس في أحد الأماكن العامة في محافظة حولي لحسم المشاكل العالقة بينهما، حيث حضرا في الموعد المحدد وتجادلا بعبارات حادة وارتفعت وتيرة الغضب فاشتبكا في مشاجرة عنيفة وتبادلا صنوف الضرب والركل، وتدخل عدد من المارة في محاولة لفضّ الاشتباك، إلا أن كل المحاولات فشلت واستمرت المشاجرة حتى خارت قوى الشابين وأخذا يتلويان من الألم.
 
 
الخصمان قصدا مستشفى مبارك وخضعا للعلاج، وتبيّن أنهما مصابان بكسور في العظام، وحصلا على تقريرين طبيين وتسابقا إلى المخفر المختص، وادعى كل منهما ضد الآخر، وبعد الاطلاع على التقريرين قام رجال الأمن بإخطار وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل قضية جنائية تحت مسمى تبادل بالضرب وأذى بليغ.
 
 
وأفاد المصدر بأنه «جارٍ إحالة الشابين إلى النيابة العامة للتحقيق معهما في ملابسات المشاجرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
المصدر: م,ي

أردني  فلسطيني  محافظة حولي  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع