×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم العالمي لليتيم.. أسباب الأحتفال به وتاريخه في مصر ::: الحكومة المصرية تعلن الحرب علي فيروس كورونا الاسبوع المقبل ::: هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة :::

الكويت | مصرع وافد 33 عاما جراء سقوطه من علو أثناء عمله

الكويت | مصرع وافد 33 عاما جراء سقوطه من علو أثناء عمله

ارشيف

+    -
21/01/2020 11:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
توفي وافد عربي (33 عاما) في منطقة الأحمدي اثر سقوط طابوقة على رأسه خلال عمله في بناية قيد الإنشاء في منطقة الأحمدي، وانتقل الى موقع البلاغ فور تلقي عمليات الداخلية إشارة بذلك عدد من رجال الأمن والمباحث، وتبين أن سقوط الطابوقة على رأس عامل البناء ليس متعمدا.
وقال مصدر أمني إن 112 أبلغت من أصدقاء الوافد بأنه وخلال توقفه أسفل البناية التي يعملون بها سقطت طابوقة على رأسه، ليسقط على الفور غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة، وسجلت قضية وفاة بالخطأ.
من جهة أخرى، سجلت قضية غرق ووفاة لطفل كويتي (7 سنوات)، وكان الطفل أسعف بواسطة طائرة عمودية الى مستشفى الجهراء، حيث قال والده إنهم كانوا في نزهة وفقدوا أثر ابنهم وحينما بحثوا عنه وجدوه داخل البركة، إلا أن الأطباء أكدوا أن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة، وجار فتح تحقيق في الواقعة.
المصدر: ا.ي

مصرع وافد  مصريون فى الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع