×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا :::

الكويت / مشاجرة حامية بين كويتية وسورية فى مبارك الكبير

الكويت / مشاجرة حامية بين كويتية وسورية فى مبارك الكبير

+    -
08/08/2019 03:26 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قام رجال أمن محافظة مبارك الكبير  بالسيطرة على مشاجرة حامية بين مواطنة وسورية بعدما تبادلتا الضرب والسب بسبب خلافات شخصية وقعت بينهما في الشارع، وتمت إحالتهما إلى المخفر.
 
وبدأت  الحادثة عندما تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً من قبل أحد الأشخاص أفاد بأن تبادل ضرب يرافقه سب اندلع بين شابتين في الشارع في إحدى مناطق محافظة مبارك الكبير، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن إلى مكان البلاغ وعند وصولها تم التدخل لفض الشجار.
 
وقال مصدر أمني إن رجال الأمن فضوا النزاع وتمت السيطرة على طرفي الشجار، ليتبيّن أن المتشاجرتين مواطنة وسورية تعرفان بعضهما وقد دخلتا في خلاف مع بعضهما، ما دفعهما إلى تبادل السب والضرب، وعليه تمت إحالتهما إلى مخفر المنطقة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما .
المصدر: الراي

محافظة مبارك الكبير  مواطنة   سورية  السب والضرب  خلافات شخصية  المخفر  وزارة الداخلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع