×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله.. مصرع وافد مصري ومواطن كويتي فى حادث مروع ::: معلق بـ“شماغ“.. العثور على " جثة" وافد مشنوق في الكويت ::: إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ :::

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

محلات الطيور بلا كهرباء

+    -
15/05/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قطعت وزارة الكهرباء والماء، بطلب من البلدية، الكهرباء عن 50 محلا لبيع الطيور في سوق الري منذ مارس الماضي، ودون معرفة الاسباب.

مجموعة من اصحاب المحلات اتصلوا بـ«الراي» مشتكين من وضعهم، مبينين ان «انقطاع الكهرباء عن محلاتنا سبب لنا خسائر فادحة، خصوصا أننا نتاجر بالطيور التي لا تتحمل الحر، اضافة إلى ان محلاتنا مرخصة ووضعنا قانوني، وكلنا مواطنون نترزق من هذه المهنة، ووفق القانون».

واشار أصحاب المحلات إلى انهم خاطبوا البلدية ووزارة الكهرباء والماء، لإعادة التيار الكهربائي الى محلاتهم، ليفاجأوا بأن كل جهة ترمي الكرة في ملعب الجهة الاخرى، فيما ما زالت معاناتهم مستمرة لاكثر من شهرين. واضافوا انهم قاموا باستئجار مولد كهربائي بقيمة الف دينار شهريا، لانارة اكثر من 50 محلا للحفاظ على طيورهم ومعداتهم ومخازنهم التي اصاب معظمها التلف، دون أي مبادرة من مسؤول لرفع المعاناة عنهم.

المصدر: ر.أ

سوق الطيور  الري  الكهرباء  المياه  منذ شهرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع