×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

محلات الطيور بلا كهرباء

+    -
15/05/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قطعت وزارة الكهرباء والماء، بطلب من البلدية، الكهرباء عن 50 محلا لبيع الطيور في سوق الري منذ مارس الماضي، ودون معرفة الاسباب.

مجموعة من اصحاب المحلات اتصلوا بـ«الراي» مشتكين من وضعهم، مبينين ان «انقطاع الكهرباء عن محلاتنا سبب لنا خسائر فادحة، خصوصا أننا نتاجر بالطيور التي لا تتحمل الحر، اضافة إلى ان محلاتنا مرخصة ووضعنا قانوني، وكلنا مواطنون نترزق من هذه المهنة، ووفق القانون».

واشار أصحاب المحلات إلى انهم خاطبوا البلدية ووزارة الكهرباء والماء، لإعادة التيار الكهربائي الى محلاتهم، ليفاجأوا بأن كل جهة ترمي الكرة في ملعب الجهة الاخرى، فيما ما زالت معاناتهم مستمرة لاكثر من شهرين. واضافوا انهم قاموا باستئجار مولد كهربائي بقيمة الف دينار شهريا، لانارة اكثر من 50 محلا للحفاظ على طيورهم ومعداتهم ومخازنهم التي اصاب معظمها التلف، دون أي مبادرة من مسؤول لرفع المعاناة عنهم.

المصدر: ر.أ

سوق الطيور  الري  الكهرباء  المياه  منذ شهرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع