×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله :::

الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة

الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة

+    -
01/12/2020 05:17 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر مطلعة ان بدء العد التنازلي لدوام الطلاب في المدارس قد بدأ، مشيرة إلى ان دوام الطلبة سيبدأ فور أخذ اللقاح ومستبعدة ان يتم بدء السماح لهم بالدوام قبل ذلك.

وأضافت المصادر ، بحسب الأنباء، ان المجلس قرر الاستمرار في المرحلة الرابعة التي استكملت 3 أشهر وأسبوعا بعدما تم اعتماد الانتقال إليها في 18 أغسطس الماضي، مستبعدة أيضا ان يتم الانتقال منها إلى المرحلة الخامسة والتي تعني الانفتاح الكامل قبل وصول اللقاح.
 
وأشارت إلى ان دوام جميع الموظفين بنسبة كاملة مرتبط بقرار الانتقال إلى المرحلة الخامسة، مما يعني ان دوام الموظفين بشكل كامل لن يتم في الشهر الجاري، مع التأكيد على ضرورة الالتزام الكامل بإعداد جميع اللجان وفق الخطة المعممة من وزارة الصحة.



المصدر: الانباء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع