×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| بلدية الفروانية تداهم سوق الحريم في «الحساوي» ::: هل يجوز تغيير النية في النذر.. تعرف على رأي الشرع ::: الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل ::: الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة ::: بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها ::: ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير :::

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

+    -
10/09/2019 09:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلنت وزارة المواصلات بالكويت، امس، أن العمل في إدارة توزيع الطرود البريدية مستمر بشكل طبيعي، نافية ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي امس عن اضراب جزئي من قبل 150 عاملا في ادارة توزيع البريد بسبب عدم تسلم رواتبهم من الشركة منذ 3 اشهرما انعكس سلبا على الادارة المسؤولة عن توزيع الطرود البريدية.
وأكدت“المواصلات” في بيان، ان العمل جار بشكل طبيعي والشركة قائمة بأعمالها والعمالة موجودة ومتعاونة مع فريق الفرز ولاصحة لما يتم تداوله نهائياً.
وشددت على أنها ستتخذ اجراءاتها القانونية ضد من يسيء لقطاع البريد والاضرار بسمعة الوزارة والعاملين بالقطاع، لافتة إلى أن الصور المنتشرة بعنوان اضراب قديمة ولاتخص اليوم.
المصدر:

الكويت  لا إضراب  عمال توزيع البريد  إجراءات قانونية   المسيئين لسمعة القطاع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع