×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية ::: عاجل | الكويت تعلن عن ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد ::: ناقلًا عن القبس.. كورونا الكويت.. في منعطف خطر جديد! :::

الكويت | طعن إيراني في سلوى

الكويت | طعن إيراني في سلوى

مخفر سلوي

+    -
26/02/2020 02:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجد حدث إيراني نفسه مطعوناً بسكين، بعدما خاض مشاجرة مع إيراني آخر ومواطن، لاذا بالفرار. وفيما تم نقل المصاب إلى مستشفى مبارك، سجل والده قضية أحيلت إلى المباحث الجنائية.

وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً بالحادث، فانتقل إلى الموقع رجال أمن حولي وفنيو الطوارئ الطبية، ونقلوا المصاب إلى مستشفى مبارك، وأودع أحد الأجنحة هناك، حيث حضر والده وحصل على تقرير طبي يوثق إصاباته (الابن) وتوجه به إلى مخفر سلوى وقدّم بلاغاً حول الواقعة وأرفق به اسمي المتهمين اللذين أبلغه ابنه عنهما».

وذكر المصدر أن «رجال الأمن سجلوا قضية اعتداء بالضرب وأذى بليغ أحيلت إلى رجال مباحث حولي للبحث والتحري عن المتهمين وضبطهما».

المصدر: ر.أ

حوادث الكويت  حادث طعن  إيراني  منطقة سلوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع