×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب كورونا.. بريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية ::: حكاية سيدة أجبرت على العودة لزوجها وانتحرت بعد 3 أيام من الصلح ::: أحمد عفيفي يدعم شيكابالا بـ عدة تغريدات عن التنمر الإلكتروني ::: منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية :::

الكويت | ضبط 3 وافدين في منزل مواطنة

الكويت | ضبط 3 وافدين في منزل مواطنة

صورة أرشيفية

+    -
30/03/2020 02:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقى رجال أمن حولي القبض على 3 وافدين دخلوا منزل مواطنة في منطقة مشرف، وادعوا أن عامل المنزل سمح لهم بالدخول، إلا أنه أنكر ادعاءاتهم فتمت إحالتهم إلى المباحث.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن ذكر فيه أن والدته شاهدت ثلاثة أشخاص داخل بيتها، فاتصلت به وأبلغته بالأمر فتوجه إليها وأمسك بهم، وعلى الفور انتقلت دوريات الأمن وتم القبض على الأشخاص الثلاثة والذين اتضح أنهم وافدون، وبالاستفسار منهم عن سبب بقائهم في المكان، قالوا إن عامل المنزل سمح لهم بالدخول، وباستدعاء العامل ومواجهته بأقوالهم، أنكر معرفته بهم، وقال إنه لا يعلم عنهم شيئاً.

وأفاد مصدر أمني بأنه «تم اقتياد الأشخاص الثلاثة إلى مخفر بيان، وسجلت بحقهم قضية دخول مسكن، وأحيلوا إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحقيق معهم في ملابسات الدخول إلى منزل المواطنة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم».

المصدر: الراي

القبض علي وافدين  وافدين في منزل مواطنة  رجال أمن حولي  حوادث الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع