×

مصريون في الكويت

EGKW

الكويت.. ضبط شخص غير كويتي يدير حسابات وهمية تنشر الإشاعات

الكويت.. ضبط شخص غير كويتي يدير حسابات وهمية تنشر الإشاعات

+    -
07/05/2021 04:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
فرسان مباحث الجرائم الإلكترونية في الكويت بالمرصاد لكل من يريد زعزعة الأمن ونشر الإشاعات، إذ أسقطوا شاباً من فئة البدون يدير حسابات وهمية تهدف إلى ضرب الوحدة الوطنية، على الرغم من ضبطه في مرة سابقة بالتهمة ذاتها.
 
وروى مصدر أمني تفاصيل إلقاء القبض على المتهم بقوله إن «رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (الجرائم الإلكترونية)، وفي إطار جهودهم في التصدي لأصحاب الحسابات الوهمية، رصدوا شاباً من فئة غير محددي الجنسية في العقد الثالث من عمره، يدير حسابات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتاد من خلالها كتابة عبارات مسيئة تهدف إلى زعزعة الاستقرار وضرب الوحدة الوطنية والتطاول على شخصيات قيادية، وبالتحري عنه وتحديد موقعه، تم استصدار إذن من النيابة لإلقاء القبض عليه».
 
وتابع المصدر الأمني «تنفيذاً للإذن الصادر من النيابة تم ضبط المتهم مع الأجهزة التي كان يستخدمها في إدارة حساباته الوهمية، وبالتحقيق معه اعترف بأنه هو المدير لها، وأدلى بمعلومات عن الأشخاص الذي كانوا يساعدونه في عملياته، لافتاً إلى أنهم مشرفون على حسابات أخرى معروفة».
 
وأضاف المصدر أن «المتهم سبق ضبطه مع مجموعة من الأشخاص أحيلوا إلى النيابة، إلا أنه عاود الكرة مرة أخرى، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».
المصدر: ر.ي

الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع