×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تداول خبر وفاته .. أسرة الشيخ محمد حسان تعلن تطورات الحالة الصحية له ::: في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن ::: أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الكويت.. صلاحية جواز سفر «كورونا».. مفتوحة

الكويت.. صلاحية جواز سفر «كورونا».. مفتوحة

+    -
18/01/2021 03:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
في الوقت الذي تحول فيه جواز سفر «كورونا» إلى طوق نجاة للراغبين في السفر في ظل التشديدات التي فرضها الوباء، كشفت مصادر صحية كويتية أن صلاحية شهادة إثبات التطعيم ضد «كورونا» كجواز سفر مفتوحة، وليست لها مدة انتهاء، لكنها تخضع لشروط الدول التي تضعها للقادمين إليها.
 
وقالت المصادر إن شهادة التطعيم في حال فقدت يمكن أن تستخرج من تطبيق «مسافر» بلا أي عوائق أو تأخير يذكر.
 
وذكرت أن جميع شروط الحجر للقادمين إلى البلاد لم يطرأ عليها أي تغيير حتى الآن سواء للمواطنين أو المقيمين.
 
إلى ذلك، اعتبرت المصادر أن وصول الدفعة الثالثة من لقاحات «فايزر» فجر أمس (الأحد)، يدعم خطط «الصحة» الهادفة إلى حصول نحو %80 من سكان البلاد على تطعيمات «كورونا» حتى نهاية 2021.
 
وشهدت القاعة رقم 5 في مركز الكويت للتطعيم صباح أمس، إقبالاً واسعاً من قبل الفئات المستهدفة خلال المرحلة الحالية، للحصول على الجرعة الأولى من لقاح «فايزر»، حيث تسير خطط الوزارة في اتجاه واحد، يستهدف في نهاية المطاف تسريع وتيرة تلقي اللقاح، ولكل الشرائح والفئات المحددة.
 
ووفق المصادر، فإن الكويت تشهد ارتفاعاً في وتيرة تلقي التطعيم لمن قام بتسجيل اسمه بالرابط المحدد من قبل «الصحة»، وذلك بعد دراسة أوضاعهم الصحية.
المصدر: ق.س

الكويت  جواز سفر كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع