×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته :::

الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة"

الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة"

+    -
14/07/2020 05:27 م
كتب : مصريون في الكويت
عقدت الهيئة العامة للقوى العاملة، اجتماعا بين ممثلي الهيئة وممثلي الإدارة العامة لشؤون الإقامة حول بعض الإجراءات ذات الطبيعة المشتركة بين الجانبين في ما يخص العمالة، حيث تم مناقشة آلية الإلغاء النهائي للسفر للعمالة الوافدة وذلك بأن يقوم صاحب العمل باتخاذ الإجراءات المتعلقة بالإلغاء من خلال خدمة أسهل ثم يتم مراجعة شؤون الإقامة مع تقديم البطاقة المدنية وبرنت الإلغاء المستخرج من النظام الآلي.
 
كما ناقش الجانبان كذلك آلية الربط الآلي بصفة عامة وكذلك إجراءات الربط بشأن الإلغاء النهائي، والإجراءات الخاصة بالعقود الحكومية المؤقتة، وقد توصل الطرفان في نهاية الاجتماع إلى اتخاذ التوصيات المتعلقة بالتنسيق بين الجهات المختصة بكلا الجانبين بشأن استكمال المدة الإضافية في إقامة العامل لدى شؤون الإقامة.
 
وفي نهاية الاجتماع تم التوافق بين الطرفين على أهمية مواصلة التنسيق بين الجانبين خلال هذه الفترة بما يمكن من تسهيل الإجراءات في ظل فترة الأزمة الحالية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الكويت  إقامات  شئون الإقامة  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع