×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري :::

الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح

الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح

الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح

+    -
07/06/2020 11:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر أمنية مطلعة عن تعليمات صدرت في وزارة الداخلية تقضي بالسماح للمقيمين الراغبين في مغادرة البلاد بالسفر من دون استخدام البطاقة المدنية، شريطة أن تكون إقاماتهم صالحة، وأن يكون الاسم اللاتيني في «برنت» الإقامة مطابقاً للمدون بجواز السفر.

وقالت المصادر  إن التعليمات تأتي في إطار التسهيل على المقيمين الراغبين في السفر ولديهم إقامات صالحة، واتبعوا الإجراءات القانونية في الحصول على البطاقة المدنية، ولم يتمكنوا من الحصول عليها بسبب الظروف الخاصة بانتشار كورونا، وإغلاق الهيئة العامة للمعلومات المدنية خلال الفترة الماضية.

وأضافت المصادر أن رجال أمن المطار لديهم أوامر بالسماح لحاملي الإقامات السارية بالسفر بجوازاتهم فقط من دون البطاقة المدنية.
المصدر: القبس

الكويت  سفر المقيمين  مدنية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع