×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار :::

الكويت | خناقه وافدين في الفنطاس وتدخل فوري من الامن بعد وقوع اصابات

الكويت | خناقه وافدين في الفنطاس وتدخل فوري من الامن بعد وقوع اصابات

ارشيفيه

+    -
29/01/2020 04:36 م
كتب : مصريون في الكويت
تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا عن اعتداء ثلاثة سوريين على أحد أبناء جلدتهم، بسبب خلافات قديمة، وأوسعوه ضرباً أمام مرأى ومسمع مرتادي الطريق بعد أن التقوا مصادفة عند إشارة المرور في منطقة الفنطاس
وعلى الفور توجهت دوريات الأمن إلى مكان البلاغ وعند وصولهم تم ضبط المعتدين كما تبين ان السوري الرابع، إذ تعرض لإصابات بليغة وتم إسعافه إلى مستشفى العدان، وتم تسجيل قضية أحيلت إلى التحقيق».
المصدر: ح . م

الوافدين  مصريون في الكويت  سوريين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع